menu
keyboard_backspace اختر الدولة

سيتروين C4 وC4 X موديلي 2024 بتصميم جديد في معرض باريس

تقدم سيتروين نسخ بإعادة تصميم فيس ليفت لسيارات C4 وC4 X وتوفر هذه الطرازات التحسينات الأكثر دقة في معرض باريس للسيارات 2024 وستطلق أوائل العام المقبل.

تصميم جديد لسيارات سيتروين C4 وC4 X

تم إطلاق الجيل الثالث من سيارات سيتروين C4 في نهاية عام 2020 مع اصدار سيارات  C4 X  نوتش باك بعد عامين. ويكافح أسلوب هذه السيارات المعقد لجذب عملاء أكثر تحفظًا مما كان متوقعًا. ولذلك تقوم الشركة المصنعة بعملية إغراء حقيقية من خلال تحديث مظهر الطرازين بشكل جيد. وتستفيد C4 من إعادة تصميم الجزء الخلفي المثير للجدل. وتعد عملية إعادة التصميم هذه أيضًا جزءًا من عملية توافق تصميم الطرازات في مجموعة سيارات سيتروين.

 

أسلوب أكثر اتساقا

وبالنسبة لعملية إعادة التصميم هذه، لم تغير سيتروين أبعاد الطرازين بل حصلا على نسخ فيس ليفت. ويتخلى الجزء الأمامي من السيدان عن الأضواء المكونة من جزأين لصالح وحدات مفردة تجمع المصابيح الأمامية والاضاءة النهارية. وتتبنى المصابيح الأمامية LED الرقيقة، والتي تمتد إلى بداية الرفارف، تصميم ضوئي أفقي يتكون من ثلاثة أشرطة. كما تم دمج مؤشرات LED في الجزء السفلي. ويتغير وجه C4 وC4 X بشكل كبير مع المصابيح الأمامية الجديدة، بالإضافة إلى الشبكة المعدلة.

إعادة تصميم مميزة لسيارات سيتروين C4 وC4 X

كما تم إعادة تصميم الشبك ليناسب الشعار الجديد للعلامة التجارية. كما تأتي بمدخل هواء مركزية مستطيلة الشكل. كما تتوفر حماية للجسم جانبية بشكل أقل من السابق وأكثر سلاسة. ولم يرث الطرازان C4 وC4 X نفس المعاملة من حيث تحديث التصميم في الجزء الخلفي. كما تم تحسين المصابيح في تصميمها لتتناسب مع الهوية البصرية الجديدة للواجهة الأمامية، مع وحدات الإضاءة المكون من أربعة أشرطة أفقية تمامًا. ومن التفاصيل المثيرة للاهتمام أن الشعار قد أفسح المجال لشعار سيارات سيتروين المكتوب على الشريط الأسود الذي يربط بين المصابيح. وهو عكس C4 X تمامًا، الذي استبدل اسم العلامة التجارية بشعار العلامة الجديد. 

 

سيتروين C4 وC4 X بتغييرات داخلية مميزة

وللوهلة الأولى، تبدو المقصورة الداخلية لسيارتي C4 وC4 X متطابقة مع الطرازات الحالية. نجد نفس لوحة القيادة وعجلة القيادة المماثلة التي لا تزال تحمل شعار Citroën الجديد. ومع ذلك، هناك تغييران يؤديان إلى تحسين الوضع حيث تم إعادة تصميم المقاعد الأمامية المريحة المتقدمة وتوفر دعمًا جانبيًا أفضل. وخلف عجلة القيادة، تتراوح الشاشات الرقمية من 5 إلى 7 بوصات بشكل قياسي في الطراز Max العالي واختياري في الطراز Plus المتوسط. وفي جميع الأحوال، يتم استكمال هذه الشاشة بشاشة عرض ملونة على الزجاج الأمامي. لا تزال شاشة اللمس المركزية بقياس 10 بوصات قطريًا موجودة.

نسختين كهربائية وهجينة صغيرة

وتأتي السيارة بثلاث فئات تشمل: You وPlus وMax. ومن ناحية المحركقامت Citroën بالخلص من محركات الاحتراق بنسبة 100٪. وتمثل عملية إعادة التصميم هذه نهاية إصدارات البنزين 1.2 PureTech بقوة 100 و130 حصانًا ومحرك الديزل BlueHDi 1.5 بقوة 130 حصانًا. وتركز العلامة الآن فقط على المحركات الكهربائية أو الهجينة الصغيرة في أوروبا. وتم تجديد نسخة البنزين الهجينة الدقيقة بقوة 136 حصان والتي تم إطلاقها في الربيع الماضي وستدعمها نظيرتها بقوة 100 حصان. ترتبط وحدة السلسلة 1.2 Turbo بعلبة تروس أوتوماتيكية e-DSC6 بست سرعات ومحرك كهربائي 48 فولت 28 حصان (21 كيلو واط) ، مدعوم ببطارية ليثيوم أيون بقدرة 0.9 كيلو واط في الساعة. يسمح لك هذا التكوين بالقيادة الكهربائية حتى 50% من الوقت في المناطق الحضرية.

 



مواضيع ذات صلة

داسيا بيجستر 2025 تتخلي عن فكرة السبع مقاعد في باريس

سيتم تسويق داسيا بيجستر الجديدة بخمسة مقاعد فقط في نهاية ربيع عام 2025. ومع ذلك، فقد تم أخذ النسخة المكونة من 7 مقاعد في الاعتبار. 

تسلا موديل واي 2024 تتوفر بسبعة مقاعد في معرض باريس 

بسعر 54.490 ألف يورو, تم الاعلان عن طرح تسلا موديل واي بسبعة مقاعد لأول مرة في السوق الأوروبية.

سيتروين تعرض الطراز التجريبي C5 Aircross SUV في معرض باريس 

بسقف انسيابي ومقصورة منحنية ظهر الطراز التجريبي C5 Aircross من سيتروين في باريس.

معرض باريس للسيارات 2024 - سكودا الروك بديل كاروك الكهربائي

سكودا الروك تظهر في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات 2024, وتأتي بأسعار مميزة وسط المنافسة الكهربائية وتعتبر نسخة كاروك الكهربائية.

الكشف عن فولكس فاجن تايرون ثاني أكبر سيارات الشركة في أوروبا

العرض العالمي الأول لسيارة تايرون الجديدة وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متعددة الأغراض تصل سعتها إلى سبعة مقاعد.

هيونداي موتور تحتفل بانتاج 100 مليون سيارة

انتاج 100 مليون سيارة من هيونداي موتورز في العالم والسيارة الأكثر مبيعاً هيونداي النترا . 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن