اقتراب طرح هافال جوليان فيس ليفت بمصر

 النسخة الفيس ليفت من هافال جوليان تقترب من الظهور في السوق المصري لأول مرة ليكون ذلك أول تحديث للسيارة منذ تقديمها بمصر. 

وكيل هافال يجهز لطرح جوليان فيس ليفت بمصر

كشفت شركة هافال في مصر من خلال وكيلها غبور أوتو عن اقتراب طرح سيارة جديدة في السوق المحلي المصري وهي نسخة الفيس ليفت من طرازات هافال جوليان حيث نشرت الشركة صور وفيديو تشويقي على صفحتها للسيارة الجديدة المنتظر طرحها في مصر وأكدت أنها ستقدم قريباً للسوق المحلي. 

 

اختلافات نسخة هافال جوليان فيس ليفت

وتختلف النسخة الفيس ليفت المنتظرة بمصر عن الموديل السابق بتحديث الشبكة الأمامية لتكون بشكل جديد مع تعديلات في تصميم الاكصدامات الأمامية والخلفية وتعديل شكل العجلات مع مرايا جانبية رمادية وتحديثات في تصميم شكل المصابيح الخلفية من الداخل. كما تم تحديث شكل شعار السيارة في الخلف ليكون بحروف "G-W-M" بدلاً من "H-A-V-A-L" الحالية. 

 

 محركات هافال جوليان

وتأتي السيارة مع محرك 1500 سي سي تيربو بقوة 150 حصان . كما تتميز بحقيبة خلفية سعة 337 لتر. كما تأتي بالعديد من وسائل الأمان التي تشمل : 

 

وسائل أمان هافال جوليان

ويتوفر لها فرامل مانعة للانغلاق ABS -6 ايرباج  - التوزيع الالكتروني لقوة الفرامل EBD -  الثبات الالكتروني ESP -  مساعد الفرامل BA -  تثبيت مقاعد الأطفال في الخلف ISOFIX - أنظمة HHC  -  HDC TCS - RMI  - SCM - BOS - EBA - EPB - AVH - TPMS - - مثبت سرعه - ايموبلايزر - انذار ضد السرقه.

 

15:44:59 - 2024-05-21