menu
keyboard_backspace اختر الدولة

دي بي آر 22 من أستون مارتن تفوز بجائزة أفضل سيارة في معرض كونكورس دي إليجانس 

دي بي آر 22 واحدة من سيارات أستون مارتن المميزة الجديدة ونجحت بالفعل في كسب ثقة لجنة تحكيم جائزة أفضل سيارة في معرض كونكورس دي إليجانس. 

 

 

جائزة أفضل سيارة في معرض كونكورس دي إليجانس لسيارة أستون مارتن دي بي آر 22

أعلنت أستون مارتن، العلامة البريطانية الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، عن فوز سيارة دي بي آر 22، مفهوم التصميم الاستثنائي الجديد من أستون مارتن، بجائزة أفضل سيارة في معرض كونكورس دي إليجانس ضمن فعالية شانتيه آرتس أند إليجانس ريتشارد ميل بفرنسا. ويأتي الفوز بهذه الجائزة المرموقة بعد نحو شهر من إطلاق السيارة المذهلة ذات المقعدين، والمزودة بمحرك من 12 أسطوانة مع تصميم خارجي مخصص، خلال فعاليات أسبوع مونتيري للسيارات، احتفاءً بتاريخ العلامة الحافل في مجال إنتاج السيارات الرياضية المكشوفة. 

لجنة تحكيم جوائز أفضل سيارة في معرض كونكورس دي إليجانس

وضمت لجنة تحكيم الجائزة كلّاً من آن أسينسيو، نائب رئيس تجربة التصميم في شركة داسو سيستمز؛ وسيريل دوفال، مستشار مجموعة لو بوان؛ ومايكل بوك، الرئيس السابق لشركة مرسيدس بنز كلاسيك، والذين منحوا الجائزة لسيارة أستون مارتن الفريدة في إنجاز يعكس بصمة العلامة المتميزة في عالم السيارات الفاخرة.  وتشكّل الجائزة التتويج الأول لأستون مارتن في معرض كونكورس دي إليجانس منذ انطلاقه في عام 2014، ما يمثل إنجازاً مهماً للعلامة البريطانية العريقة. 

 

دي بي آر 22 المفهوم الأحدث من مشاريع تطوير كيو باي أستون مارتن

ويمثّل تصميم سيارة دي بي آر 22 المفهوم الأحدث من نوعه ضمن سلسلة طويلة من مشاريع التطوير التي ينفذها قسم خدمات التخصيص كيو باي أستون مارتن، والذي يحتفي هذا العام بمرور عقدٍ على انطلاق مسيرته المتميزة في بناء سيارات حصرية لنخبة من أبرز العملاء على مستوى العالم، ويسلط الضوء على نجاح خبراء التصميم في أستون مارتن بتقديم مفهوم جديد بالكامل لجسم السيارة. ويكتسب التصميم الجديد مظهره الاستثنائي من تقليص عدد ألواح الهيكل لتعزيز مظهرها الرياضي القوي، والذي يمنح السيارة شكلاً انسيابياً سلساً يجمع بين الأناقة والتميز، ويتكامل مع عدد من عناصر التصميم الجمالي الفريدة. 

دي بي آر 22 تصميم فريد وسيارة عصرية

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ماريك رايتشمان، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي لدى أستون مارتن: "يسرنا في أستون مارتن الفوز بجائزة معرض كونكورس دي إليجانس في مدينة شانتيه لأول مرة من خلال سيارة دي بي آر 22، والتي سعينا من خلال تصميمها الفريد إلى تقديم سيارة عصرية تواكب متطلبات المستقبل. وجاء قرار لجنة التحكيم تكريماً لجهودنا المبذولة في تطوير مظهر السيارة وأدائها، ما يفتح آفاقاً جديدة في عالم السيارات". وأضاف: "نجحنا في تحديث خط سيارات السباق لدينا وإنشاء طرازات جديدة من خلال الجمع بين العمليات المتقدمة والمواد والتقنيات المتطورة. وتمثّل سيارة دي بي آر 22 إحدى السيارات الرياضية الأصيلة من أستون مارتن، وتجسد أفضل معايير السرعة والرشاقة والقوة، فضلاً عن كونها الأساس للكثير من النماذج المستقبلية الفريدة من نوعها".

 

 

 

 



مواضيع ذات صلة

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

فيات تيبو تتفوق في تركيا والجزائر: فيات الأكثر مبيعاً لمجموعة ستلانتيس في 2023

تفوقت مبيعات شركة فيات على العلامات التجارية الأخرى لمجموعة ستيلانتيس مثل سيتروين وبيجو وأوبل بمبيعات 1.35 مليون مركبة. 

الكشف عن MG 3 الجديدة الهاتشباك الاقتصادية الهجينة

هذه هي سيارة MG3 الجديدة كليًا، وهي سيارة هاتشباك هجينة جاءت لتحل محل السيارة الصغيرة القديمة للشركة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن