menu
keyboard_backspace اختر الدولة

MG 5 فيس ليفت تنطلق في الصين بتصميم مطور في الداخل والخارج

بعد أن حصلت على تقدير غير جيد في وسائل أمان MG 5 , من المنتظر تحديث الأمان في السيارة بدرجة أعلي في نسخة الفيس ليفت. 

تحديثات في سيارة MG 5 فيس ليفت

أصدرت سيارات MG صورًا لسيارة MG 5 المحدثة الفيس ليفت هذا الأسبوع قبل الكشف عنها رسميًا في معرض تشنغدو للسيارات في وقت لاحق من هذا الشهر، مع بدء تسليم الطراز في الصين الشهر المقبل. ومقارنة بسيارة MG 5 الحالية - التي ظهرت لأول مرة في أواخر عام 2020 - يتميز الاكصدام الأمامي للطراز المجدد بشبكة مقلوبة مطورة وشعار تم نقله الآن فوق الشبكة وفتحات هواء جانبية أعيد تصميمها

تغييرات أمامية في سيارة MG 5 فيس ليفت

وتم إعادة تصميم غطاء المحرك أيضًا، حيث يتضمن الآن تجاعيد متقاربة عند شعار MG على الاكصدام، بينما يبدو أن المصابيح الأمامية تتبنى وحدات اضاءة جديدة . وفي الخلف، تمتد المصابيح الخلفية الآن إلى ما بعد اللوحة الربعية وعلى صندوق الأمتعة، وتتواجد فوق إكصدام مُعاد تصميمه يحتفظ بمنافذ العادم المدمجة.

 

تغييرات داخلية في MG 5 فيس ليفت

وفي الداخل، تم أيضًا معالجة مقصورة إم جي 5 بشكل شامل، مع ترقية شاشة اللمس المعلوماتية الترفيهية الحالية مقاس 10.0 بوصة إلى شاشة أكبر مقاس 12.3 بوصة، مقترنة بمجموعة عدادات رقمية بنفس الحجم. وتم إعادة تصميم لوحة القيادة بالكامل، لتتبنى تصميمًا أكثر تقليدية مقارنة بالأشكال الحادة للطراز الحالي، وتتميز بفتحات تهوية وأزرار تحكم أعيد تشكيلها.

 

محركات MG 5 فيس ليفت بدون تغيير

ولم يطرأ أي تغيير على خياري المحرك في MG 5، واللذان يتألفان من زوج من أنظمة نقل الحركة رباعية الأسطوانات سعة 1.5 لتر: محرك غير توربيني بقوة 84 كيلو وات/150 نيوتن متر مقترن بناقل حركة متغير باستمرار (CVT)، ووحدة توربينية تنتج 119 كيلو وات/250 نيوتن متر ومقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 سرعات.

تحديث وسائل أمان MG 5 فيس ليفت

وأكدت الشركة في ديسمبر الماضي أنها تعمل على ترقية بقيمة 4 ملايين دولار لسيارة إم جي 5، تتضمن إصلاحات للأجهزة والبرامج، بعد حصولها على تصنيف صفر من ANCAP. وقال متحدث باسم الشركة: "ما زلنا على المسار الصحيح لتقديم ترقية الأمان في MG5 خلال أو قبل الربع الأول من عام 2025. ويتوقع أن ترفع السلامة الإضافية التصنيف الحالي إلى مستوى أعلى".

 

أهم التحديثات في منظومة أمان MG 5 فيس ليفت

وتتضمن هذه الترقيات مشدات حزام الأمان، للمساعدة في تأمين الركاب بثبات في حالة وقوع تصادم، ومشدات الحمل الديناميكية التي تقول MG إنها ستساعد في إدارة القوة التي تمارس على أحزمة الأمان أثناء الاصطدام. وستضيف MG أيضًا "لوحة حماية للساق" لتوضع تحت الاكصدام الأمامي لتقليل مستوى إصابة المشاة في حالة وقوع حادث. وستشمل ترقيات البرامج مساعد الحفاظ على المسار، وتحذير مغادرة المسار، ومساعدة السرعة الذكية. وفي حين أن MG 5 لديها بالفعل فرملة طوارئ مستقلة، فسيتم ترقيتها إلى نظام أكثر تطورًا يتضمن اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات والدراجات النارية مع مساعد التقاطعات.

 



مواضيع ذات صلة

شاهدوا سيارة ميني كوبر JCW الكهربائية 2025 الهاتشباك الساخنة

تم الكشف عن سيارة ميني كوبر  JCW الكهربائية بالكامل بقوة 255 حصانًا في الصين، قبل ظهورها الرسمي

تويوتا تخفض هدف إنتاج السيارات الكهربائية بنسبة 33%

قللت شركة صناعة السيارات اليابانية من أهمية الشائعات حول تخفيض أهداف انتاج السيارات الكهربائية لديها، مشيرة إلى أنها لا تزال تهدف إلى بناء 1.5 مليون سيارة كهربائية سنويًا بحلول عام 2026

عودة أستون مارتن فانكويش من جديد بمنصة ومحرك جديدين

تتميز فانكويش 2025 بمنصة جديدة ومحرك V-12 جديد وهيكل جديد، ولكن بعض الأفكار القديمة.

هيونداي أيونيك 2025 بتصميم جديد وبطاريات أكبر 

ظهور هيونداي أيونيك 2025 باصدار جديد للطرق الوعرة وتحديثات في نظام الشحن.

شيري تبيع 1.5 مليون سيارة في 8 شهور عالمياً

شركات السيارات الصينية تستمر في تحقيق النجاح من خلال مبيعاتها القوية , ومنها شركة شيري التي أعلنت تطور كبير لمبيعاتها في 8 شهور. 

فولكس فاجن تحذر من إغلاق مصانعها في ألمانيا

تواجه فولكس فاجن عددًا من المشكلات وحذرت من أن مشاكلها لا يمكن حلها بخفض التكاليف البسيط

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن